نهضة طانطان تعقد جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2018\2019


عقد يوم السبت 06 يوليوز 2019 بدار الشباب بئر انزران الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2018/2019 لجمعية النهضة الرياضية طانطان لكرة القدم .
الجمع العام العادي حضره الى جانب أعضاء المكتب المسير بعض المهتمين بالشأن الرياضي ورجال الصحافة والإعلام حيث كان الجمع مفتوح في وجه العموم. 
رئيس نهضة طانطان افتتح الجمع بكلمة ترحيبية لكل الحضور، ليتطرق الجمع  بعد ذلك إلى مناقشة التقرير الأدبي  بإستعراض مسيرة الجمعية خلال الموسم الحالي والتدابير التي اتخذت هذا الموسم، لتوفير الشروط المناسبة لبلوغ الأهداف المتوخات من الجمعية بالحفاظ على الفريق بمكانته في العصبة الوطنية  هواة ،والنجاح خلال الموسم في احداث إدارة متكاملة ومندمجة، كما نجحت الجمعية في إيجاد موارد مالية جديدة لتجاوز جزء من العجز الذي يعاني منه الفريق بسبب تراكمات سابقة .



خلال التقرير المالي تم عرض للمداخيل المالية  التي منحت للجمعية والجهات المانحة، و طريقة صرفها و كيفية  صرفها، والجهات التي استفادت من هذا الدعم بالتفصيل، و مناقشة مشكل الديون التي لازالت تؤرق المكتب المسير وإحدى العوائق التي يواجهها، فبالرغم من المداخيل التي تعرفها الجمعية إلا أن الديون المتراكمة عليها منذ سنة 2014 لازالت تشكل تحدي كبير للمكتب المسير، الأمر الذي يفرض حسب المتدخلين البحث عن داعمين جدد لتقليص الديون العالقة على ذمة الجمعية و التي تصل إلى 1121124,44  درهم .



في الختام تم المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، والانتقال بعد ذلك الى الجمع العام الغير عادي ومناقشة قرار الجامعة الملكية لكرة القدم   في قضية إعتماد الجمعية، حيث طالبت  الجمعية بالقيام  بمجموعة من الإجراءات الطفيفية على الملف والتي يجب تصحيحها ،وتم المصادقة كذلك على هذه النقطة من طرف الجمع العام.





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *