Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني المرحوم "عالي اعبلا" تنظيم جمعية ساكنة حي عين الرحمة

نظمت جمعية ساكنة حي عين الرحمة يوم الأربعاء 12 يونيو 2019   بدار الشباب عين الرحمة حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني الذي سهرت على تنظيم...



نظمت جمعية ساكنة حي عين الرحمة يوم الأربعاء 12 يونيو 2019   بدار الشباب عين الرحمة حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني الذي سهرت على تنظيمه الجمعية طيلة ليالي رمضان و الذي اختير له في نسخته الأولى  إسم المرحوم "عالي اعبلا" احد ابناء حي عين الرحمة المشهود لهم بحسن الخلق.
حفل التتويج الذي عرف حضور السيد مندوب الشباب والرياضة بالطنطان ادريس الخنوشي ورئيس اللجنة الرياضية بالمجلس الجماعي و فاعلين جمعويين و اسماء رياضية. 
الحفل  افتتح بالنشيد الوطني تم قراءة الفاتحة على روح المرحوم عالي اعبلا و على روح الفقيدة محجوبة بوعمود و ابنها اللذان وافتهما المنية مؤخرا في حادث سير مفجع .
كلمة رئيس الجمعية السيد مصطفى لعوينة كانت نيابة عن كل أعضاء الجمعية وكل المتعاونين من شباب الحي، تطرق فيها لمختلف المراحل التي مر منها الدوري و عبر عن مدى سعادة فريق العمل بانتشار ميزة التعاون والتكافل بين الشباب وتبني الدوري و جعله دوري يهم كل ساكنة حي عين الرحمة وليس الشباب المنظم وهذا أحد أسباب نجاح الدوري.
  الحفل البهيج عرف حضور غفير ليختتم بتوزيع عدد كبير من الجوائز على الفرق المحتلة للمراتب الثلاثة  الأولى إضافة الى  أحسن لاعب و هداف البطولة و أحسن حارس و اللاعب المثالي و الفريق المثالي و أحسن لاعب صاعد كما تم تكريم   24 شخصا لسهرهم على إنجاح الدوري .











ليست هناك تعليقات