الحفل السنوي الختامي لمؤسسة الطموح الخصوصية للموسم الدراسي 2018\2019



تحت شعار "العلم يشجع والتلميذ يبدع " نظمت مؤسسة الطموح الخصوصية بشراكة مع جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ يوم السبت 19 يونيو 2019 بمعلمة سينما الطنطان الحفل الختامي للموسم الدراسي 2018\2019.
 الحفل الختامي عرف حضور متميز للتلاميذ وأولياء أمورهم و شخصيات مدنية وفاعلين جمعويين ورجال الاعلام والصحافة .
فإدارة المؤسسة كعادتها تهدف وراء  تنظيم مثل هذا الحفل كل سنة ،الى إدخال البهجة والسرور على نفوس التلاميذ والترفيه عليهم، بعد موسم مليء بالتحصيل والدراسة ،اضافة الى  تنمية القدرات والمهارات التواصلية والإبداعية والفنية لتلميذات وتلاميذ المؤسسة وتطويرها نحو الأفضل،بحيث تسمح لهم من تحقيق أكبر نسبة من التواصل مع محيطهم الاجتماعي والتفاعل معه بشكل إيجابي ، والعمل على تأسيس قاعدة التواصل والانفتاح على المحيط الخارجي للمؤسسة .
وقد تضمن برنامج هذا الحفل الختامي، أنشطة متنوعة ومختلفة ساهم وشارك فيها تلميذات وتلاميذ المؤسسة وأطرها الأطر  الإدارية والتربوية بالمؤسسة ، اشتملت على لوحات فنية ومسرحيات وأناشيد أبرز التلاميذ مواهبهم من خلالها.
وقد ترك هذا الحفل الختامي انطباعا في غاية الأهمية لدى الجميع ،خاصة منهم تلميذات وتلاميذ المؤسسة وأولياء أمورهم ،حيث عبروا بهذه المناسبة عن سعادتهم وفرحهم ،على اعتبار أن مثل هذه الأنشطة تلعب دورا كبيرا في دعم قدراتهم وصقل مواهبهم ،شاكرين كل الأطر التربوية والإدارية لمؤسسة الطموح وعلى رأسها المدير الشاب بولباز جمال على المجهودات التي بدلوها من أجلهم طيلة السنة الدراسية ،مؤكدين على الاستمرار في هذا النهج وهذا العمل القيم من أجل تنمية المواهب والطاقات.
كما تقدمت ادارة المؤسسة بشواهد شكر وتقدير لجمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ ولمجموعة من الأسماء التي لا تبخل بتقديم العون والمساعدة للمؤسسة   كتميمة نبيه وشيدة شفاق .































TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *