تدشين ملاعب القرب بمدينة طانطان - tantan24

إعلان فوق المشاركات

تدشين ملاعب القرب بمدينة طانطان

تدشين ملاعب القرب بمدينة طانطان

شارك المقالة


عشية يوم الخميس 02 ابريل 2019، أشرف السيد الحسن عبد الخالقي عامل اقليم طانطان مرفوقا بالسادة رجال السلطة المدنية والعسكرية، السادة المنتخبين، السادة رؤساء المصالح الخارجية، الجمعيات الرياضية ووسائل الاعلام على حفل افتتاح مجموعة من ملاعب القرب لكرة القدم بمدينة طانطان.
 وبالمناسبة فإن  هذه المشاريع الرياضية تدخل في اطار ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع وزارة الشبيبة و الرياضة وجماعة طانطان و تستهدف  خلق فضاءات رياضية مناسبة بإمكانها المساعدة على صقل مواهب الشباب وتطوير قدراتهم في المجال الرياضي.
هي أربعة ملاعب مكسوة بالعشب الاصطناعي تم ربطها بشبكتي  الكهرباء والماء الصالح للشرب، بلغت قيمتها الاجمالية : 5.418.323,85 درهم.
وللإشارة فقد استفادت في هذه المرحلة الاولى أربعة أحياء  من هذه المبادرة وهي حي الرحمة، حي القدس، حي الشيخ عبداتي إضافة إلى حي تيكيريا.
وخلال هذه المناسبة أقدم السيد العامل رفقة الوفد المرافق له ،على توزيع مجموعة من البدلات الرياضية والكرات الخاصة بكرة القدم ،على مجموعة من الجمعيات والنوادي الرياضية المحلية التي تعتني بتأطير وتدريب الأطفال، وذلك بغية تشجيعهم وتربيتهم  على الممارسة الرياضية،  لما لها من تأثير إيجابي و فوائد جمة عليهم  خاصة من حيث تنمية أنشطتهم الجسمانية و المهارات الاجتماعية و غيرها.
ان هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف الاطفال ومدربيهم ،حيث عبروا عن شكرهم وامتنانهم للسيد العامل، على ما يوليه لقطاع الرياضة عامة و للشباب والاطفال خاصة من اهتمام منذ تعيينه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على رأس هذا الاقليم.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

كن على أتصال

أكثر من 600,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *