تفكيك عصابة اجرامية بالطنطان متخصصة في السرقة والاتجار في اقراص الهلوسة


 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية، مع إخفاء المسروق، والإتجار في أقراص الهلوسة.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه الرئيسي  على إثر شكاية تقدم بها أحد الأشخاص تتعلق بتعرض منزل لسرقة أثاثه، وبناء على معلومات توصلت بها الفرقة نتيجة للأبحاث والتحريات التي أجرتها، كما أمكن إيقاف شخص آخر اقتنى منه بعض المسروقات مقابل مبلغ مالي وكمية من أقراص الهلوسة، وكذا صاحب محل آخر بالمحطة الطرقية بالمدينة بسبب شرائه جهاز تلفاز متحصل عليه من نفس العملية، وقد أسفر التفتيش الذي أجري بداخل منازل الموقوفين عن حجز مجموعة من الأثاث موضوع السرقة.
وفي نفس الإطار تمكنت المصالح الأمنية بمدينة الداخلة بعد التنسيق مع المصالح الأمنية بطانطان من إيقاف شخص آخر متورط في نفس القضية.
كما أسفرت الأبحاث والتحريات التي أجريت مع الموقوفين عن تورطهم في تنفيذ عملية سرقة أخرى استهدفت محلا تجاريا بحي الرحمة بالمدينة عن طريق الكسر.
هذا، وأن الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف باقي المتورطين في القضية بعد تحديد هويتهم، فيما سيتم تقديم الموقوفين أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *