Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

تجميد مهام المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة السلة وتعيين لجنة مؤقتة للاشراف على تسيير الجامعة

قررت وزارة الشباب والرياضة، يوم الاربعاء 24 ابريل 2019 ، تعيين لجنة مؤقتة للإشراف على تسيير الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.  ...


قررت وزارة الشباب والرياضة، يوم الاربعاء 24 ابريل 2019 ، تعيين لجنة مؤقتة للإشراف على تسيير الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة. 


ذكر بلاغ لوزارة الشباب والرياضة، توصل موقع طانطان24  بنسخة منه، أن تعيين اللجنة المؤقتة يأتي "في إطار الاختصاصات الموكولة لها بمقتضى قانون التربية البدنية والرياضة.
وأشار البلاغ إلى أن المهام المنوط بهذه اللجنة تتمثل في تدبير وتأطير أنشطة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وإعادة تنظيم الهياكل الإدارية والتقنية للجامعة وتحيين الأنظمة الأساسية لها وملاءمتها مع مقتضيات قانون التربية البدنية والرياضة والنظام الأساسي النموذجي للجامعات الرياضية، وكذا اتخاذ الإجراءات اللازمة لعقد الجمع العام العادي  يخصص للمصادقة على هذه الأنظمة وانتخاب هياكل الجامعة .
وأوضح بلاغ الوزارة أن هذه اللجنة، التي سيرأسها عبدالمجيد بورة تتكون من بوزيان عدنان (نائبا للرئيس) مستقيم اسعاد (كاتبا عاما)، هاجر قندوسي (أمينة للمال)، جهاد اكرم مستشارا
وعزا بلاغ الوزارة سبب تعيين اللجنة المؤقتة إلى الوضعية الحالية التي تعيشها الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والمتمثلة في فشل المكتب الجامعي في تدبير شؤون الجامعة و عدم التمكن من إعطاء انطلاقة البطولة الوطنية للموسم الحالي ومن أجل وضع حد لهذه الوضعية التي أدت إلى الإضرار بالنشاط الرياضي وبالجمعيات الرياضية وكذا بالممارسين لهذا النوع الرياضي، والتي تسيء أيضا إلى سمعة رياضة كرة السلة الوطنية على الصعيد القاري والدولي، قررت الوزارة تعيين لجنة مؤقتة للإشراف على تسيير الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة .



ليست هناك تعليقات