فاتح رمضان انطلاق العرس الرياضي دوري رمضان الغابة في نسخته السادسة دورة المرحوم يوسف ايت بنعلي"الحو"



موعد الجماهير بمدينة الطنطان يوم فاتح رمضان على الساعة الخامسة مساء مع انطلاق الدوري الرمضاني الاول على مستوى الصحراء، دوري رمضان الغابة في نسخته السادسة دورة المرحوم يوسف ايت بنعلي "الحو" تنظيم جمعية شباب طانطان لكرة القدم داخل القاعة.
اللجنة المنظمة  للدوري تختار لكل نسخة اسم رياضي قدم الكثير للرياضة و من خلال الدوري يتم تقديم سيرته للجمهور، وتعتبر فرصة للترحم عليه و استحضار انجازاته وما قدم في عالم الرياضة بالاقليم.
النسخة السادسة للدوري ستختلف عن سابقاتها من حيث التنظيم بعد افتتاح ملاعب القرب الجديدة والتي ستكون اضافة كبيرة للدوريات الرمضانية، بعد سنوات من المعاناة والمشاكل الكبيرة التي كان يواجهها المنظمون حيث سيحتضن ملعب القرب بئرانزران فعاليات النسخة السادسة من دوري رمضان الغابة دورة المرحوم يوسف ايت بنعلي، وسيعرف مشاركة 14 فريق مقسمين على مجموعتين تتأهل للدور الثاني اربعة فرق عن كل مجموعة.
جمعية جالية العبور طانطان ضيف شرف وازن دخلت هذه السنة على خط التنظيم في سنتها الاولى بعد التأسيس، و ستشارك جمعية شباب طانطان التنظيم حيث تكفلت جالية العبور بمجموعة من الجوائز المهمة والقيمة للفرق الفائزة و الفئات الصغرى وجوائز لذوي الاحتياجات الخاصة  ومفاجآت اخرى .
دوري الغابة يعرف متابعة كبيرة سواء من الجماهير التي تتسابق بعد صلاة العصر لحجز مكان مناسب يمكنها من متابعة كل صغيرة او كبيرة او من جماهير من خارج الطنطان، التي تعتبر صفحة بطولة رمضان الغابة نافذة لها لتتبع كل ما يتعلق بالدوري.
نجاح منظمي دوري رمضان الغابة لم يأتي صدفة بل للتجربة الرياضية التي راكمها المنظمين فبعد سنوات من قطيعة الجماهير للمدرجات وبعد اعمال الشغب التي كانت تعرفها الدوريات الرمضانية جاء دوري رمضان الغابة ليعيد للتنظيم الجيد مكانته ويعيد الجماهير بمختلف شرائبها الى الملاعب.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *