Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

لقاء تواصلي لأسرة المقاومة وجيش التحرير بالطنطان حول التغطية الصحية لفائدة قدماء المقاومين

نظمت  النيابة الإقليمية للمقاومة وجيش التحرير بالطنطان يومه الخميس 25ابريل2019 على الساعة العاشرة صباحا بمقر فضاء الذاكرة التاريخي...




نظمت  النيابة الإقليمية للمقاومة وجيش التحرير بالطنطان يومه الخميس 25ابريل2019 على الساعة العاشرة صباحا بمقر فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة وجيش التحرير  طانطان لقاء تواصلي حول التغطية الصحية لفائدة قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير  وأرامل المتوفين منهم، وذوي حقوقهم.  عرف هذا اللقاء حضور لجنة مركزية تمثل المصالح المركزية والشركات المتعاقد معها بخصوص خدمات التغطية الصحية بنوعيها الأساسية والتكميلية.
فبعد كلمة ترحيبية للنائب بشري اكيدر الذي نوه من خلالها  بمثل هاته المبادرات التي تزيل اللثام عن مجموعة من الاكراهات في التغطية لصحية التي يصطدم معها المقاوم وتكون عائق في عدم استفادته من حقوقه لاسباب بسيطة معتبرا لقاء اليوم فرصة كبيرة لمقاومي مدينة الطنطان للاستفسار وطرح الاسئلة على مؤطري هذا اللقاء من اجل تجاوز  الاخطاء التي تحرمهم من الاستفادة.
محمد زناتي ممثل عن المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير تطرق بالتفصيل عن الخدمات الصحية بنوعيها الاساسية والتكميلية وكيفية الاستفادة وانواع  الاخطاء التي يسقط فيها بعض المقاومين ترفض من خلالها ملفاتهم كما تطرق لمستجدات القطاع والعمل الذي تقوم به المندوبية في معالجة المشاكل والقضايا التي تعترض المستفيدين.
اللقاء عرف حضور إسماعيل الوزاني ممثل شركة BEASSUR للتأمين وإعادة التأمين
و محمد اجوالة ممثل شركة SAHAM للتأمين واللذان بدورهما شرحا للحضور كيفية الاستفادة من التامين و الاسباب التي يتم من خلالها رفض مجموعة من الملفات.













ليست هناك تعليقات