Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

جمعية الأنصار لتنمية المرأة تطفي شمعتها 12 خدمة لليتيم

تحت شعار "فرحتهم تسعدنا" نظمت جمعية الانصار لتنمية المرأة بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني طانطان يوم الاربعاء 27 مارس 2018 ع...



تحت شعار "فرحتهم تسعدنا" نظمت جمعية الانصار لتنمية المرأة بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني طانطان يوم الاربعاء 27 مارس 2018 على الساعة الخامسة مساء بقاعة العروض بدار الشباب المسيرة، حفل بهيج بمناسبة اطفاء الشمعة الثانية عشرة للجمعية احتفالا باليوم العربي لليتيم .
الحفل عرف حضور كل من مندوب قطاع التعاون الوطني ، وزارة الشباب والرياضة ،المقاومة واعضاء جيش التحرير و التشغيل و منتخبين ومدراء بعض المدارس التعليمية و مجموعة من الفاعلين الجمعويين في العمل الخيري.
الحفل افتتح بكلمة ترحيبية لرئيسة الجمعية العسلة احجيبة التي شكرت الحضور الكرام و كل جنود الخفاء من اهل الخير والاحسان الذين يرعون ويقدمون العون للاطفال اليتامى وعائلاتهم، مؤكدة ان جمعية الانصار بعد مرور 13 سنة لازالت مستمرة في عملها الخيري ، و تجتهد في التنقيب عن الاطفال اليتامى الذين في حالة معوزة وتبنيهم وتقديم لهم يد العون، وان الجمعية لن تمل ولن تكل في عملها هذا وعلى طول ايام السنة واختيار هذا التاريخ الذي يتزامن مع اليوم العربي لليتين هو فقط ليشارك الجميع القليل من معاناة هذه الفئة والاحتفال معهم بيومهم العربي.
سالم بلبل اختار ان يستهل مداخلته بسؤال مباشر على الجميع حكومة، هيئات منتخبة مختلف القطاعات رجال الاعلام والصحافة مجتمع مدني ماذا قدم الجميع لليتيم؟ وهل تخصص برامج من أجل النهوض باليتيم؟ مشيدا بالدور الذي تلعبه جمعية الانصار الاطار الوحيد الذي جعل من اليتيم محور اهتماماته واعتنى به، وقدم له مالم تقدمه مؤسسات قائمة بذاتها.
الحفل نشطه الحسين الزين عرف تقديم مجموعة من الهدايا المتنوعة للاطفال اليتامى ،كما عرف مجموعة من الفقرات الفنية قدمها تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية استحسنها وتجاوب معها الحضور .





















ليست هناك تعليقات